كيف يمكنني تتبع شحنتي؟

يمكنك تتبع شحنتك من خلال صفحة التتبع على موقعنا، حتى تتمكن من تتبع شحناتك في أي وقت ومن أي مكان قم بالضغط على الرابط التالي:

تتبع الطلب

كيف يمكنني التحقق من حالة شحنتي؟
يمكنك التحقق من حالة شحنتك من خلال صفحة المستخدم الخاصة بالعميل أو رابط التتبع الموجود على موقعنا الإكتروني أو عن طريق الإتصال بخدمة العملاء على الرقم الموحد ( 920003298 ) او إرسال رسالة إلينا على واتس اب (https://wa.me/+966126887263) او عن طريق إرسال رسالة على البريد الإكتروني CRM@IEL.SA
هل معلوماتي الشخصية بأمان مع IEL؟

نحافظ على سرية معلوماتك الشخصية وتأمينها، ولا نستخدمها إلاّ لإنشاء حساباتك لدينا وتسليم الشحنات.

.هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي؟

نعم، يمكنك فعل ذلك عن  طريق  تقديم طلب في صفحة   طلب تغيير وجهة شحنة   أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم(920003298 ) 

واتس اب ( https://wa.me/+966126887263) .

هل يمكنني إسترجاع الشحنة الخاصة بي؟

نعم، يمكنك فعل ذلك عن طريق تقديم طلب في صفحة طلب إسترجاع وجهة شحنة أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم(920003298 )

واتس اب (https://wa.me/+966126887263) .

كم تبلغ تكلفة الشحن؟

يتم تحديد تكلفة الشحن حسب وزن الشحنة أو العقد المبرم مع المتجر أو الشركة. 

كيف يمكنني الحصول على عرض سعر شحن لدى IEL؟

يمكنك الحصول على عرض سعر عن طريق تعبئة النموذج الخاص بعرض السعر على الرابط للحصول على عرض السعر او من خلال التواصل مع إدارة التسويق والمبيعات على الرقم 920003298  واتس اب (https://wa.me/+966126887263)

كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل معنا عبر الإتصال على الرقم الموحد ( 920003298 ) أو على الواتس اب (https://wa.me/+966126887263)  او  البريد الإلكتروني CRM@IEL.SA أو الرابط التالي: تواصل معنا

ما هي آلية التعامل مع الشحنات المفقودة في IEL؟

يتم التعامل مع الشحنات المفقودة والتالفة حسب الشروط والاحكام الموضحة في بوليصة الشحن ويمكنكم ايجادها عن طريق الرابط التالي الشروط والأحكام

كيف يمكنني تقديم شكوى أو اقتراح على IEL؟

قنوات استقبال الشكاوى الرسمية هي فقط عبر:

📩 البريد الإلكتروني: INFO@IEL.SA

 خدمة العملاء: https://wa.me/+966126887263