يمكنك تتبع شحنتك من خلال صفحة التتبع على موقعنا، حتى تتمكن من تتبع شحناتك في أي وقت ومن أي مكان قم بالضغط على الرابط التالي:
نحافظ على سرية معلوماتك الشخصية وتأمينها، ولا نستخدمها إلاّ لإنشاء حساباتك لدينا وتسليم الشحنات.
نعم، يمكنك فعل ذلك عن طريق تقديم طلب في صفحة طلب تغيير وجهة شحنة أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم(920003298 )
واتس اب ( https://wa.me/+966126112220) .
نعم، يمكنك فعل ذلك عن طريق تقديم طلب في صفحة طلب إسترجاع وجهة شحنة أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم(920003298 )
واتس اب ( https://wa.me/+966126112220) .
يتم تحديد تكلفة الشحن حسب وزن الشحنة أو العقد المبرم مع المتجر أو الشركة.
يمكنك الحصول على عرض سعر عن طريق تعبئة النموذج الخاص بعرض السعر على الرابط للحصول على عرض السعر او من خلال التواصل مع إدارة التسويق والمبيعات على الرقم 920003298 واتس اب (https://wa.me/+966126112220 )
يمكنك التواصل معنا عبر الإتصال على الرقم الموحد ( 920003298 ) أو على الواتس اب ( https://wa.me/+966126112220 ) او البريد الإلكتروني CRM@IEL.SA أو الرابط التالي: تواصل معنا
جميع الشحنات لدينا مؤمنة وفي حالة تلف البضائع أو ضياعها أثناء وجودها في عهدة IEL يتم تعويض العميل وذلك من خلال الإتصال بخدمة العملاء لفتح ملف متابعة مع الإدارة المختصة لتخاذ الإجراءات اللازمة.
يمكنك ذلك من خلال الإتصال على الرقم (0550503219 ) أو من خلال الواتس اب على الرابط (https://wa.me/+966550503219 )