يمكنك تتبع شحنتك من خلال صفحة التتبع على موقعنا، حتى تتمكن من تتبع شحناتك في أي وقت ومن أي مكان قم بالضغط على الرابط التالي:

تتبع الطلب

كيف يمكنني التحقق من حالة شحنتي؟
يمكنك التحقق من حالة شحنتك من خلال صفحة المستخدم الخاصة بالعميل أو رابط التتبع الموجود على موقعنا الإكتروني أو عن طريق الإتصال بخدمة العملاء على الرقم الموحد ( 920003298 ) او إرسال رسالة إلينا على واتس اب ( https://wa.me/+966126112220) او عن طريق إرسال رسالة على البريد الإكتروني CRM@IEL.SA

نحافظ على سرية معلوماتك الشخصية وتأمينها، ولا نستخدمها إلاّ لإنشاء حساباتك لدينا وتسليم الشحنات.

نعم، يمكنك فعل ذلك عن  طريق  تقديم طلب في صفحة   طلب تغيير وجهة شحنة   أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم(920003298 ) 

واتس اب ( https://wa.me/+966126112220) .

نعم، يمكنك فعل ذلك عن طريق تقديم طلب في صفحة طلب إسترجاع وجهة شحنة أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم(920003298 )

واتس اب ( https://wa.me/+966126112220) .

يتم تحديد تكلفة الشحن حسب وزن الشحنة أو العقد المبرم مع المتجر أو الشركة. 

كيف يمكنني الحصول على عرض سعر شحن لدى IEL؟

يمكنك الحصول على عرض سعر عن طريق تعبئة النموذج الخاص بعرض السعر على الرابط للحصول على عرض السعر او من خلال التواصل مع إدارة التسويق والمبيعات على الرقم 920003298  واتس اب (https://wa.me/+966126112220 )

يمكنك التواصل معنا عبر الإتصال على الرقم الموحد ( 920003298 ) أو على الواتس اب ( https://wa.me/+966126112220 )  او  البريد الإلكتروني CRM@IEL.SA أو الرابط التالي: تواصل معنا

جميع الشحنات لدينا مؤمنة وفي حالة تلف البضائع أو ضياعها أثناء وجودها في عهدة IEL يتم تعويض العميل وذلك من خلال الإتصال بخدمة العملاء لفتح ملف متابعة مع الإدارة المختصة لتخاذ الإجراءات اللازمة. 

يمكنك ذلك من  خلال الإتصال على الرقم (0550503219 ) أو من خلال الواتس اب على الرابط (https://wa.me/+966550503219 )